الجمعة، 12 فبراير 2016

تحميل لعبة كرة قدم الشوارع 2016 مجانا street soccer football game

لعبة كرة قدم الشوارع
لعبة كرة قدم الشوارع  street soccer نقدم لك اليوم اللعبة الممتعة والشيقة لعبة كرة الشوارع 2015 والتي تمتاز بأنها تحتوى على طريقة لعب كل لاعب مشهور مما يتيح لك أن تشكّل فريقك كما تحب وتلعب بكل أفراده تسمى هذه اللعبة باللعبة الخماسية وذلك لأن عدد أفراد كل فريق مكون من خمس أفراد فقط ومن مميزات هذه اللعبة أيضا والتي قد يراها البعض بالشيء الغريب ولكنه مستمد من إسمها حيث أن ديكور اللعبة مصممة وكأنك تلعبها في ملعب في الشارع وليس في النوادي الفخمة المجهزة .
تحميل لعبة كرة قدم الشوارع street soccer وهذا الشعور مختلف اثناء ممارسة اللعبة وتساعد على قضاء وقت شيق مع الاصدقاء او الاسرة فى العاب جماعية يعشق مجتمهنا العربى لعبة كرة القدم بشكل كبير وتعتبر اللعبة الشعبية الاولى بخلاف المجتمعات الغربية التى تتنوع اهتماماتها بين الالعاب الرياضية المختلفة .
وربما تجد هذا الاهتمام بكل تحديث لبرامج العاب الكرة خاصة كرة القدم باستمرار يراعى المخترعون لالعاب كرة القدم تشابه البيئة التى تصور فيها اللعبة وديكوراتها كى تشابه الشوارع حتى يقبل عليها الصغار لانهم اكثر شغفا بهذه اللعبة .
اللعبة يمكن تحميلها مجانا من المواقع المعروفة وسهلة التحميل ومناسبة بالطبع لاجهزة الاندرويد المتوفرة مع الجميع حجم اللعبة 187.7 ميجا ومناسبة لكل برامج الويندوز تحميل لعبة كرة قدم الشوارع .

معلومات اخيره قبل تنزيل لعبة كرة الشوارع
ترخيص اللعبة : مجانى
حجم اللعبة : 187 ميجا فقط
حمل من هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق